اخبار اليمن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يلتقي السفيرين الأردني والأفغاني

التغيير نت 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يلتقي السفيرين الأردني والأفغاني

التغيير – صنعاء:

اجتمع الدكتور عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مكتبه بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض، أمس مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وبحث الاجتماع، آخر تطورات الأوضاع في اليمن، والجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لاستكمال مشاورات السلام اليمنية، ودفع العملية السياسية فيها وفق المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن رقم 2216، حضر الاجتماع الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات الدكتور عبد العزيز حمد العويشق.

كما اجتمع الدكتور الزياني، أمس، مع السفير الأردني لدى السعودية جمال الشمايلة، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في الرياض، وأعرب الأمين العام عن شكره وتقديره للجهود الدبلوماسية الطيبة التي بذلها السفير الأردني خلال فترة عمله، مشيدا بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط دول المجلس مع المملكة الأردنية الهاشمية.

كما التقى أمين عام مجلس التعاون الخليجي، بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض، سفير أفغانستان لدى المملكة والمندوب الخاص لرئيس جمهورية أفغانستان سيد جلال كريم، بمناسبة تعيينه سفيرا لأفغانستان لدى السعودية.

وبحث اللقاء، علاقات التعاون المشتركة بين مجلس التعاون وأفغانستان، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

  لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يلتقي السفيرين الأردني والأفغاني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق