اليمن اليوم متقاعدون مدنيون: مكتب بريد مودية من أفضل المكاتب التي تقدم الخدمات الممتازة تجاه المواطنين

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عدد من المتقاعدين المدنيين أن مكتب بريد مودية من أفضل المكاتب التي توفر السيولة المالية ، ويقدم خدمات ممتازة تجاه المواطنين، مؤكدين أن مكتب بريد مودية قد بدأ صباح يوم الأربعاء صرف راتب شهر سبتمبر المنصرم . مؤكدين لعدن الغد أن مكتب بريد مودية قد اثبت وجوده من بين كل المكاتب وذلك بفضل الله ثم بفضل مدير البريد الأستاذ عمر الجعيدي الذي يبذل جهود جبارة تجاه كل المواطنين .
واضافوا بالقول:" منذ اندلاع الحرب وحتى هذه اللحظة والجعيدي لم يتهاون في عمله حيث استطاع أن يوفر السيولة المالية لكل المتقاعدين المدنيين والعسكريين والامنيين وحتى بعض المرافق الحكومية بالمديرية .
وقد عبر المتقاعدون عن شكرهم وتقديرهم لمدير البريد الذي قالوا عنه بأنه يمتاز بسمات طيبة من التواضع وتسهيل الخدمات للاخرين ، كما عبروا عبروا عن شكرهم لكل العاملين في البريد لما يقدمون من خدمات ممتازة للمواطنين .

*من كمال الجعدني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم متقاعدون مدنيون: مكتب بريد مودية من أفضل المكاتب التي تقدم الخدمات الممتازة تجاه المواطنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق