اليمن اليوم الرئيس صالح.. يستقبل بن حبتور ويطلع على نتائج اجراءات تشكيل الحكومة

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور المكلف بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني . واستمع رئيس المجلس السياسي الأعلى من الدكتور حبتور إلى نتائج الاتصالات التي يجريها من أجل تشكيل الحكومة والمعايير والمحددات الوطنية المحضة التي ينطلق منها، إضافة إلى الأفكار التي تعزز جودة عمل الحكومة المقبلة وقدرتها على تحقيق النجاحات المطلوبة في ظل الظروف التي فرضها العدوان و الحصار السعودي الامريكي، والتغلب على العزلة السياسية والإعلامية التي يفرضها العدوان من خلال أدواته و يوظفها لتغييب الشعب اليمني والتلاعب بكل القيم والقوانين والأعراف الدولية فضلاً عن تزييف حقيقة العدوان في المشهد الدولي ويخفي بها إخفاقه في وجه الصمود الأسطوري الذي حققه اليمنيون على مدى عام وثمانية أشهر.
واستعرض بن حبتور الرؤية العملية التي تمثل محددات برنامج عمل حكومة الانقاذ الوطني ومرتكزاتها الواقعية التي سيعمل على تحقيقها وتنفيذها وتفعيل طاقات مؤسسات الدولة من خلالها.
وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالروح الوطنية والقدرات العملية والرصيد المهني والسياسي المتميز للدكتور عبد العزيز بن حبتور ، مؤكداً أن المجلس السياسي سيعمل على توفير كامل الدعم لحكومة الانقاذ الوطني وانجاح دورها في هذه المرحلة التاريخية المفصلية في حياة الشعب اليمني الذي جسد واحدة من ملاحم الصمود الاسطوري للشعوب التي تملك عمقا حضاريا ووعيا يتغلب على التحديات والمشكلات أيا كانت حدتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الرئيس صالح.. يستقبل بن حبتور ويطلع على نتائج اجراءات تشكيل الحكومة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق