اليمن اليوم مستشفيات الرشيد والأقصى والحديدة تدشن حملة دعم البنك المركزي

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن أطباء وموظفو مستشفيات الرشيد والأقصى والحديدة التخصصية بمحافظة الحديدة اليوم بمكتب البريد الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني. وفي التدشين أشاد مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جار الله بالتفاعل الشعبي في دعم البنك ومواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية التي تستهدف الإقتصاد الوطني.
فيما أكد مدراء المستشفيات الخاصة المشاركة في الحملة الدكتور عبدالفتاح الجماعي وأحمد المروعي وخالد حزام، أهمية دعم البنك لمواجهة التحديات الإقتصادية التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على الوطن.
وأشاروا إلى أن مبادرات موظفو الدولة والقطاع الخاص والمواطنين في دعم البنك سيكون لها الأثر الكبير في تخطي التحديات والصعوبات الإقتصادية الناتجة عن العدوان.
وقد أكد أطباء وموظفو المستشفيات حرصهم على المشاركة في دعم البنك المركزي والمساهمة في إفشال مخططات العدوان الرامية لتدمير الإقتصاد الوطني.
حضر التدشين نائب مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور وليد العماد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مستشفيات الرشيد والأقصى والحديدة تدشن حملة دعم البنك المركزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق