اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة شهيدان جراء 11 غارة وقصف صاروخي سعودي بالحديدة وصعدة

موقع المنتصف 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد شخصان، الأربعاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، في غارات عنيفة شنتها مقاتلات العدوان بقيادة السعودية على الحديدة (غرب اليمن)، وقصف جوي وصاروخي بصعدة (شمالي البلاد).

وأوضحت مصادر أمنية متطابقة في محافظة الحديدة لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن 3 غارات استهدفت رادارات البحرية في منطقة الكثيب، أدّت إلى استشهاد شخص.

وأضافت، أن المقاتلات السعودية نفذت 6 غارات أخرى؛ 4 منها على منطقة القطابة في الخوخة، واثنتان في التحيتا، فيما ذكرت مصادر أخرى، أن الضربات استهدفت منطقة الحيمة الحدودية مع الخوخة.

وفي صعدة، أفاد مصدر أمني، بأن الطيران السعودي شن غارة استهدفت سيارة في منطقة المغرم بمديرية باقم.

وبيّن، أن شهيداً سقط جراء قصف صاروخي سعودي استهدف منطقة آل الشيخ بمديرية منبه، وشن الطيران غارة على المديرية ذاتها.

ومساء أمس الثلاثاء، استشهدت امرأة في قصف جوي استهدف منزلاً في مديرية سحار، و3 غارات على منطقة "المتجرف" بمديرية الظاهر الحدودية، فيما استهدفت غارتان منطقة "المروي" بالمديرية ذاتها، وغارة على مزرعة مواطن في منطقة "آل الحماقي" بمديرية باقم، أعقبتها غارتان على منطقة "طخية"، وسط تحليق مكثف في أجواء مناطق عدة بمديريات المحافظة، كما وقعت 3 غارات على منطقة "القطع" بمديرية كتاف تزامنت مع غارتين أخريتين على منطقة "السعين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة شهيدان جراء 11 غارة وقصف صاروخي سعودي بالحديدة وصعدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق