اليمن اليوم إجتماع بمديرية شبام كوكبان بالمحويت يناقش سير العملية التعليمية

سودارس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش إجتماع تربوي ضم قيادات التربية والتعليم ومدراء المدارس بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت، سير العملية التعليمية بالمديرية وكذا الصعوبات التي تواجه العام الدراسي الجديد . واستعرض الإجتماع برئاسة مدير عام المديرية عبد الوهاب عبيد، جهود القطاع التربوي في الحشد المجتمعي والطلابي للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي .
كما استعرض الإجتماع تقرير مدير التربية بالمديرية عبدالله القاسمي حول الأولويات الضرورية والإحتياجات للتغلب على الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بمدارس المديرية وخاصة شحة المناهج الدراسية والمعلمين .
وأكد القاسمي أهمية تضافر جهود الجهات والمؤسسات الحكومية والمدنية والمجلس المحلي ومجالس الآباء لإنجاح العملية التعليمية .
وقد أكد مدير عام مديرية شبام كوكبان أهمية اضطلاع الجميع بدورهم تجاه الطلاب والطالبات وغرس القيم النبيلة القائمة على الوسطية والإعتدال وحب الوطن والولاء له .. لافتا إلى ضرورة مساهمة الجميع في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم إجتماع بمديرية شبام كوكبان بالمحويت يناقش سير العملية التعليمية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق