اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الأربعاء 5-10-2016 الحوثيون يطلقون صاروخاً من ذمار ليسقط في "ذمار"! اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الأربعاء 5-10-2016 اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث الحوثيون يطلقون صاروخاً من ذمار ليسقط في "ذمار"!

أطلق الحوثيون في ساعة متأخرة من مساء الأمس صاروخاً باليستياً في محافظة ذمار جنوبي العاصمة صنعاء، ليسقط بعد ذلك بلحظات في قرية مجاورة في ذات المحافظة.

 

 

 

وقالت مصادر إعلامية أن الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي  في ساعة متأخرة مساء أمس الثلاثاء، من المدخل الشمالي لمدينة ذمار، وتحديدا قرب هيئة البحوث الزراعية، مرجحة أنه قد يكون أطلق باتجاه مأرب أو الجوف، لكنه "توفى سريعاً"  وسقط في قربة تابعة لمديرية الحداء بعد أطلاقه ولم يسفر عن ضحايا.

 

 

 

وشنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارتين جوية فجر اليوم الأربعاء على مواقع الحوثيين في المحافظة بعد إطلاق الصاروخ البالستي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الأربعاء 5-10-2016 الحوثيون يطلقون صاروخاً من ذمار ليسقط في "ذمار"! اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق