اخبار السودان اليوم " صورة " التفاصيل الكاملة لمقتل قائد حرس حدودالانقلابيين الذي لقي مصره يوم أمس

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر عسكري مؤيد للشرعية إن العميد الركن عبد الرحمن الخالد٬ قائد اللواء الثاني حرس حدود٬آ الموالي للانقلابيين٬ قتل مع عدد من قيادات جماعة الحوثي وقوات المخلوع الميدانية في قصف لطيرانآ التحالف استهدف مبنى إدارة أمن الزيدية بمحافظة الحديدة. وكان العشرات من المعتقلين والسجناء قتلوا قبل أيام في قصف للطيران استهدف إدارة أمن الزيدية
بالحديدة٬ حيث كانت المليشيا قد وضعت أكثر من 150 معتقلا داخل سجن الإدارة٬ وحينما تعرض المبنىآ للقصف سقط معظمهم ما بين قتيل وجريح.
التحالف العربي حينها٬ قال إنه استهدف مركز تجمع لقيادات المليشيا في مبنى إدارة أمن الزيدية.
ونقلت المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة٬ عن مصدر عسكري خاص٬ أن الطيران استهدف
اجتماعا ضم العميد الخالد٬ وعدد من قادة مليشيا الحوثي وقوات صالح٬ في مبنى إدارة أمن الزيدية٬ وهوآ المبنى الذي يتواجد به عدد كبير من المعتقلين.
الجدير بالذكر أن العميد الخالد التحق بجماعه الحوثي منذ وقت مبكر وفي مطلع عام 2011م انضم إليهمآ علناً وقد تدرج في المناصب القيادية العسكرية منها قائد لواء حجة وقائد محور الملاحيظ ورئيس أركانآ المنطقة العسكرية الخامسة وقائد اللواء الثاني حرس حدود.

خبر اخبار السودان اليوم " صورة " التفاصيل الكاملة لمقتل قائد حرس حدودالانقلابيين الذي لقي مصره يوم أمس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24