اخبار اليمن حزب الرابطة يؤكد دعمه للرئيس هادي ويقول ان خارطة الطريق استكمال لانقلاب صنعاء

صدي عدن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل صدى عدن - خاص:

اكدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر تاييدها الكامل للرئيس هادي رافضه ما سمته بالانقلاب الاممي عليه .

جاء ذلك في بيان هام اصدرته قيادة الحزب وتعيد صدى عدن نشر نصه

*بيان هام*

*"وقفة الكرامة والوحدة الوطنية الجنوبية"*

نجدد أسفنا واستنكارنا لتجاهل القضية الجنوبية في الإفادة الخاصة التي قدمها مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد لمجلس الأمن الدولي مخالفاً بذلك ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي المعاصر وكلاهما يلزمان بإنفاذ إرادة الشعب في اختيار مستقبله، سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، وقد أعلن شعبنا إرادته وعبّر عنها، سلمياً ومقاومة، وهي التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية كاملة السيادة على كامل الأراضي الجنوبية وفق حدودها المعروفة دولياً، وقدّم قوافل من الشهداء مازالت أسرهم تعاني الاهمال وآلاف الجرحى لايزال معظمهم يبحث عن علاج، فهل من قدّموا هذه التضحيات ولازالوا يقدّمونها، وهل من عانوا واعتُقلوا وأُسروا، هل قدّموا كل ذلك دون معرفة بالهدف الذي ضحوا من أجله؟

إن هذه الوقفة التي يقوم بها شعبنا الجنوبي العربي في عاصمته عدن هي رسالة للعالم ولمجلس الأمن ولهيئة الأمم المتحدة ولكل المنظمات الاقليمية والدولية ولشعوب العالم ولمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، مفادها أن شعب الجنوب العربي، الذي فُرضت عليه وحدة يمنية دون اختيار منه، لن يقبل بأي حلول لا تأخذ هدفه الواضح والمعلن بعين الاعتبار ولن يقبل بأي حلول جزئية أو ترقيعية ولن تذهب تضحياته الجسيمة سدى ولن تذهب معاناته التي لايزال يقاسيها في حلول تقدمه جائزة للمعتدين والقتلة الذين احتلوه لما يقارب ربع قرن.. وإن إنفاذ إرادة شعبنا الجنوبي العربي هي مفتاح الأمن والاستقرار والتنمية في بلادنا وفي اليمن الشقيق وفي المنطقة وهي البوابة للسلام الدولي في منطقتنا.

كما أن شعبنا الجنوبي العربي يقف تضامناً مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي جاءت تلك المبادرة لتلغي صلاحياته كرئيس للجمهورية اليمنية إرضاءً لمن أشعلوا الحرب وانقلبوا على شرعيته كرئيس لليمن الشقيق..

إننا دعاة سلام وأمن واستقرار نابذين للإرهاب ومحاربين له ونابذين للعنف، ولكننا سندافع عن أرضنا وعرضنا ضد كل من يعتدي أو يبقى محتلاً لشبرٍ من أرض الجنوب العربي..

ونؤكد، للذين يريدون انقلاباً أممياً على الرئيس هادي ليستكملوا به انقلاب صنعاء عليه، نؤكد لهم أن الرئيس هادي جنوبي وسيظل جنوبياً وأن وطنه الجنوب سيضعه على رأسه معززاً وبعيداً عن المؤامرات التي أحاطت وتحيط به منذ اختاروه رئيساً لتوافقهم هم.. إننا نتضامن معه فوطنه الجنوب أولى له وأولى به.. وليكن للجنوب ومع الجنوب ومن أجل الجنوب كل الجنوب، بكل فئاته ومكوناته ومناطقه بعيداً عن أي حلقات مغلقة منبته لأي فتن أوعصبيات، وهو أهل لذلك.. وسيكون الجنوب العربي بكل أهله موحداً.. بعيداً عن صراع العصبيات وشلل الفساد.

إننا إذ نحيي احتشاد شعبنا الجنوبي العربي في عاصمته عدن النور تأكيداً لكل ما أسلفنا، فإننا نحيي أيضاً الجهود الجبارة التي يقوم بها محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي وزملاؤه في السلطة المحلية مؤكدين تثميننا لتلك الجهود التي أفشلت ولاتزال تفشل محاولات القوى المتربصة بشعبنا وقضيته وانتصارات ثورته ومقاومته للعبث باستقرار عدن النور واجهاض عمليات بناء مؤسسات شعبنا في الجنوب العربي..

المجد والخلود لشهداء شعبنا وثورتنا ومقاومتنا ولشهداء أشقائنا في دول التحالف العربي

الشفاء التام للجرحى

الحرية للأسرى

*صادر عن:*

*حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)*

*عدن 2 نوفمبر 2016م*

واخيرا: اخبار اليمن حزب الرابطة يؤكد دعمه للرئيس هادي ويقول ان خارطة الطريق استكمال لانقلاب صنعاء - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صدي عدن تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot