الارشيف / الوطن العربي / اليمن / يمن فويس

اخبار اليمن الان عاجل عاجل : شاهد أولى صور وصول محافظ عدن إلى ساحة العروض بخور مكسر ( تفاصيل)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اخبار اليمن الان عاجل عاجل : شاهد أولى صور وصول محافظ عدن إلى ساحة العروض بخور مكسر ( تفاصيل)

وصل في هذه الاثناء محافظ محافظة عدن عيدروس الزبيدي إلى ساحة العروض بخور مكسر للمشاركة في التظاهرة الحاشدة التي ينظمها ابناء المحافظة لدعم الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ورافضة لخارطة ولد الشيخ التي تقدم بها إلى مجلس الأمن خارج المرجعيات الثلاث المتفق عليها مسبقا والمتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرار الاممي 2216 .

 

 

شارك في التظاهرة الالاف من المواطنين من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والحكومية وناشطين في الحراك الجنوبي ومنظمات المجتمع المدني بمشاركة حملتي شكرا مملكة الحزم " و " شكرا امارات الخير " .

 

 

ورفع المشاركون في التظاهرة شعارات مساندة للرئيس هادي و رفض للخارطة الأممية الأخيرة التي قدمها المبعوث الأممي والتي لا تلبي تطلعات الشعب اليمني وتضحياته التي قدمها لدحر الانقلاب واستعادة الدولة .

 

كما طالب المتظاهرون بتطبيق القرار الأممي وسرعة الافراج عن المعتقلين في سجون المليشيات الإنقلابية  بالاضافة إلى مطالبهم بفرض عقوبات على المليشيات الانقلابية التي تمارس أبشع الجرائم في حق أبناء الشعب اليمني ، كما تستهدف استقرار الأمن الإقليمي والدولي من خلال استهدافها لمكة المكرمة والمدن السعودية وكذلك استهدافها لحركة الملاحة الدولية في البحر الأحمر .

 

وعبر المشاركون في المظاهرات شكرهم للمملكة العربية السعودية والدولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي ورفعوا لوحات وصور الرئيس عبد ربه منصور هادي وقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ولوحات لشهداء التحالف العربي.كما رفعت لوحة عملاقة للشيخ زايد بن سلطان (رحمة الله) بالذكرى الثانية عشر لرحيله من أبناء عدن تخليدا لذكرى وفاته.

 

وما تزال التظاهرات في هذه اللحظة مستمرة في في ظل توافد المئات من المواطنين للمشاركة فيها من مختلف مديريات محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها .

f55022a847.jpeg

30f75ef573.jpeg

f2a6426505.jpeg

6719fd79f9.png

واخيرا: اخبار اليمن الان عاجل عاجل : شاهد أولى صور وصول محافظ عدن إلى ساحة العروض بخور مكسر ( تفاصيل) - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن فويس تحياتنا.

قد تقرأ أيضا