عاجل

اخبار اليمن الان عاجل: شاهد بالصور كيف خرجت عدن مع الرئيس هادي وضد مبادرة ولد الشيخ

بويمن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم [date]l j-n-Y[/date] مباشر وعاجل توافدت جموع غفيرة من المواطنين إلى ساحة العروض بخور مكسر  في محافظة عدن صباح اليوم الخميس , تأييدا لشرعية الرئيس عبدربه منصور  هادي و التنديد بالمبادرة الأخيرة التي أطلقها اسماعيل ولد الشيخ ومطالبة المجتمع الدولي بسرعة تنفيذ المرجعيات الثلاث التي اتفق عليه الشعب اليمني بتأييد محلي وإقليمي ودولي .

 

 ووصف المتظاهرون مبادرة ولد الشيخ بالانقلاب على المبادرة الخليجية ومؤتمر الحوار الوطني وكذلك القرار الدولي 2216 وأن كافة بنودها تصب في صالح الميليشيات وشرعنه الانقلاب .

 

ورفع المشاركون في التظاهرة العديد من اللافتات المعبرة عن مطالبهم علاوة عن صور رئيس الجمهورية وكذلك صور قيادات عاصفة الحزم . 

 

260800ff50.jpeg

c3ce4e538d.jpeg

d3ae657e53.jpeg

 

واخيرا: اخبار اليمن الان عاجل: شاهد بالصور كيف خرجت عدن مع الرئيس هادي وضد مبادرة ولد الشيخ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بويمن تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق