اخبار السودان اليوم لليوم الثاني على التوالي .. معلمو ومعلمات زنجبار يقطعون الطرقات الرئيسية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لليوم الثاني على التوالي .. قطع معلمو ومعلمات مديرية زنجبار محافظة ابين الطرقات الرئيسية امام مدرسة خديجة للبنات بمدينة زنجبار للمطالبة بصرف مرتباتهم الذي لم يستلموها منذ ثلاثة شهور الامر الذي حدى بهم لقطع الطرقات وقاموا بمنع موكب السيارات الذي كانت تقل العديد من المواطنين من زنجبار للمشاركة في فعالية التضامن مع الرئيس هادي ومخرجات الحوار الوطني بساحة العروض بعدن واجبارهم على الرجوع وسلك طرق اخرى .. واثناء ذلك وقعت بعض المشادات بين المعلمين والمعلمات وافراد الحزام الامني بزنجبار الذي كانوا يريدوا فك الطريق بالقوة الا ان المعلمين والمعلمات تصدوا لهم واجبروهم على التراجع .
وقال العديد من المعلمين والمعلمات ل"عدن الغد" ان تنفيذهم لهذه الوقفة بقطع الطرقات بعد ان شعروا بالقهر والظلم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة الذي خذلتهم ولم تحل مشكلة مرتباتهم .. وانه كان الاجدر بالمنظمين لفعالية التضامن مع الرئيس هادي في صرف الملايين هنا وهناك ان يصرفوها لنا الذي يتضور ابنائنا جوعا ولكن لا حياة لمن تنادي...
وطالبوا الرئيس هادي حل مشكلة مرتباتهم الذي سببت لهم الكثير من المشاكل واصبح قريبين من المجاعة ...
مناشدين المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني الوقوف معهم باعتبار مشكلة مرتباتهم قضية راي عام .. شاكرين مواقف صحيفة (عدن الغد) مع مشاكل المعلمين والمعلمات بمديرية زنجبار خاصة والجنوب عامة .

*من سالم حيدرة صالح

خبر اخبار السودان اليوم لليوم الثاني على التوالي .. معلمو ومعلمات زنجبار يقطعون الطرقات الرئيسية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24