اليمن الان: إختتام الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء - :

 اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة والتي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة خلال الفترة 26 ديسمبر 2016 حتى 11 يناير الجاري .

وفي الإختتام أشار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري إلى إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمنتسبي القوات المسلحة في مختلف الجوانب ومنها الجانب المعنوي والثقافي لأهميته في بناء شخصية المقاتل المتسلح بالإيمان والمعرفة والثقافة التي تمكنه من تنفيذ كافة المهام المسندة إليه بقناعة وإيمان راسخ بالمبادئ والقيم التي ترسخت في نفوس المقاتلين تجاه القضايا العادلة التي يدافعون عنها ضد قوى الشر والعدوان التي تكالبت على أبناء اليمن.

ولفت إلى أهمية استفادة المشاركين من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي في ميادين القتال وتوعية وتثقيف مرؤوسيهم وتحصينهم من الإشاعات والدعايات المغرضة التي تحاول النيل من وحدة وتماسك أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

وأشاد بالإنتصارات التي يحققها المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن ومن تحالف معهم .. لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ومن ورائهم أبناء الشعب اليمن شكلوا لحمة واحدة وثباتا وصمودا أذهل العالم في التعامل مع مجريات وأبعاد المعركة الحديثة المشتركة.

ودعا رئيس الأركان المغرر بهم إلى العودة للعمل مع أبطال القوات المسلحة في الصف الوطني وعدم الإنجرار وراء من يسعون إلى تدمير اليمن الأرض والإنسان والحضارة والتاريخ .

فيما أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي إلى أهمية عقد الدورات التنشيطية والثقافية ودورها في الإعداد المعنوي والتربوي للمقاتلين وصقل مهاراتهم وخبراتهم في الجانب المعنوي وبما يحصنهم من كافة اشكال الحرب النفسية والإعلامية التي يشنها أعداء الوطن على مؤسسة الوطن الدفاعية واللجان الشعبية.

وأشاد بالإستبسال والصمود الذي أظهره أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والذي لقن أعداء الانسانية والوطن الهزائم المنكرة بشكل غيًر من مجريات المعركة في جبهات القتال مع قوى تحالف الشر والعدوان وفرض واقعا جديدا في تكتيك ومهارة المقاتلين وخبراتهم في الحرب.

فيما عبرت كلمة الترحيب التي ألقاها المقدم سمير عزان عن شكر وتقدير قيادة ومنتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي على الإهتمام بالمقاتلين وعقد هذه الدورات التنشيطية وخاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يحتاج فيها المقاتل إلى التوعية والثقافية والإرشادية.

وجددت كلمة المشاركين التي ألقاها النقيب عبدالله عز الدين في الدورة أنهم سيعملون على بلورة الأفكار والمعلومات القيمة التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي ونشر ثقافة الوعي والإرتقاء بمستوى المقاتلين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية، كرم رئيس هيئة الاركان العامة ومدير دائرة التوجيه المعنوي ورئيس اركان اللواء المشاركين بالشهادات التقديرية.


سبـأ

واخيرا: اليمن الان: إختتام الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء اليمنية
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق