اخبار عاجلة من اليمن محافظ حضرموت يتراجع عن الاستقالة .. وردود فعل الشارع الحضرمي ساخنه الى بن بريك..!

المندب نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

تراجع محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك عن تقديم استقالته من منصبة كمحافظ لمحافظة حضرموت والتي كان سببها خلافات حادة مع الحكومة ضمن تجاوزات حدثت داخل المحافظة.

 

هذا وتحدثت مصادر مقربه ان المحافظ بن بريك أعلن عن خبر استقالته في اجتماع مع مدراء العموم والذين أكدوا عن تقديم استقالتهم إذا لم يتراجع عن القرار.

 

ردود فعل ساخنه من الشارع الحضرمي من خبر تقديم استقالة محافظ محافظة حضرموت من منصبه , حيث اعرب أهالي في الشارع الحضرمي لـ”” برسالة الى محافظ حضرموت تؤكد على التفاف أبناء حضرموت حول المحافظ والوقوف الى صفه ضد أي مخالفات تجتاح محافظة حضرموت .

 

وفي رسالة عتاب تحدث بها مواطنون عبر “” الى محافظ حضرموت حول تقديم استقالته قائلين: اننا لا نتوقع من “بن بريك” ان يترك محافظة حضرموت بعد ان استقرت وتثبت امنها وان القرار لا نتوقعه ونأمل ان يتراجع عنه فحضرموت محتاجة لمن يحكمها ويدير امنها مثله فقط.

 

وقدم مواطنون شكرهم الى محافظ حضرموت لكل ما قدمة في خدمة بكل الجوانب لصالح حضرموت , مؤكدين وقوفهم الثابت الى جانب المحافظ ولن يخذلوه مهما كلف الثمن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن محافظ حضرموت يتراجع عن الاستقالة .. وردود فعل الشارع الحضرمي ساخنه الى بن بريك..! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق