اخبار عاجلة من اليمن مدير عام مطار سيئون: الاستقرار الامني ساعد في ارتفاع ايرادات المطار خلال العام الماضي بإجمالي(254) مليون

المندب نيوز 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

 قال مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس : حسن فرج الكثيري “بأن الاستقرار والأوضاع الأمنية التي يشهدها وادي حضرموت وخصوصا الامن بمطار سيئون أسهمت في ارتفاع حركة النشاط الجوي المتزايدة بالمطار”.

 

 مؤكدا بأن مطار سيئون الدولي يعتبر من أفضل المطارات بالجمهورية فضلا عن جاهزيته الفنية.

 

وقد بلغت أجمالي إيرادات المطار خلال العام الماضي 2016م والتي شملت رسوم مغادرة ورسوم ملاحية وإيجارات وإعلانات بمبلغ إجمالي 254 مليون و745 ألف و997 ريال.

 

وهذه الجهود التي تحققت بتكاتف إدارة المطار وقوات الدفاع الجوي المتكفلة بحماية مطار سيئون بقيادة العقيد: سعيد لحمر استطاعت احباط العديد من محاولات تهريب المحرمات والممنوعات الدولية عبر المسافرين وكذا تمكنت قوات الحماية من عملية تطويق حرم المطار وتأمين المداخل والمخارج وضبط حركة المسافرين والمواطنين حول حرم المطار، عوامل ساهمت بشكل مباشر في ارتفاع حركة الملاحة والنشاط المتزايد بالمطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن مدير عام مطار سيئون: الاستقرار الامني ساعد في ارتفاع ايرادات المطار خلال العام الماضي بإجمالي(254) مليون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق