عاجل

اليمن الان: قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق مزيداً من الانتصارات في مختلف الجبهات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء - :

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية مزيداً من الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير دفاعاً عن الوطن وحريته وأمنه واستقلاله .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية / / أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بصاروخ أورغان ، وأطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على موقع مطرح الخشم في نجران ، فيما استهدفت المدفعية قيادتي الحماد وعليب ، وتم تفجير آلية عسكرية خلف موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعا عسكريا في جبل ملحمة و تجمعات الجيش السعودي خلف موقع المنتزه وفي موقع الغاوية ، وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع الفريضة ، وتدمير آلية أخرى في موقع المسنا بالربوعة في عسير.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد كبيرة من أفراد الجيش السعودي والمرتزقة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منفذ علب الحدودي ، مشيراً إلى أنه تم استهداف تجمع للجيش السعودي والمرتزقة قبالة المنفذ بصواريخ كاتيوشا .

وذكر المصدر أنه تم إحراق آلية عسكرية تابعة للمرتزقة شرق معسكر البقع بقصف صاروخي ، و تدمير جرافة لهم بصاروخ موجه في منطقة القردحة بمديرية نهم ، لافتاً إلى أنه تم استهداف تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة غرب تبة البلبة وصحراء ميدي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبيّن المصدر أنه تم تدمير طقم عسكري للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف وإطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات المرتزقة بوادي هراب في العقبة بمحافظة الجوف ، منوهاً إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقعهم في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وإحراق دبابة تابعة لهم بصاروخ موجه ومصرع طاقمها في المديرية .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في كرش بمحافظة لحج وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، موضحاً أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية نوعية في كرش انتهت بتأمين تلة السوداء والرقابة والجروف وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق محمد صلي البوكري الصبيحي في جبهة الوازعية بتعز ، و كذا مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة بينهم القيادي عايد حسن العجيلي خلال صد قوات الجيش واللجان لزحوفاتهم في جبهة ذباب والتي أسفرت أيضاً عن تدمير عدد من آلياتهم واغتنام آليتين أخريين وأسر خمسة من المرتزقة .

ووفقاً للمصدر تم تدمير طقم للمرتزقة يحمل معدل عيار 23 في مديرية الوازعية بمحافظة تعز، و إحراق ثلاث آليات عسكرية جنوب معسكر الإمام في جبهة ذباب ومصرع وجرح طاقمها ، كما لقي أحد المرتزقة مصرعه في منطقة عصيفرة .

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان في منطقة المنصورة بمديرية الوازعية ، وإسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة الجديد بمديرية المخا .

كما أكد المصدر مصرع نجل قائد اللواء 26 المعين من قبل العدوان المرتزق راشد مفرح بحيبح ، في عملية نوعية للجيش واللجان في جبهة الساق بمحافظة شبوة ، مع عدد من مرافقيه وهم : إسماعيل محمد بحيبح ، علي شائع هصام ، جلال محمد جعره ، نايف عبدالله الطهيفي ، صالح مبخوت الطهيفي ، حسن جعفل الطهيفي ، محمد أحمد الطهيفي ، كما أصيب القيادي المرتزق أحمد صالح العقيلي وآخرين .

وحسب المصدر استهدفت قذائف مدفعية للجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الساق بمديرية عسيلان محافظة شبوة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إحراق آلية تابعة لهم في المنطقة بصاروخ مضاد للدروع ، واستهداف آلية أخرى تحمل سبعة أفراد من المرتزقة .

واخيرا: اليمن الان: قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق مزيداً من الانتصارات في مختلف الجبهات - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء اليمنية
تحياتنا.

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status