أخبار عاجلة
سلطانة: وداعًا للجفاف وتشقق البشرة والقدمين -
تقنية النساء في أوبر تُعاني من التمييز الجنسي -

اخر اخبار اليمن طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية

اخر اخبار اليمن طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية
اخر اخبار اليمن طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية

اخر اخبار اليمن واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى سقوط شهداء بينهم نساء وأطفال ، وتدمير واسع في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية . وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاث نساء وأربعة أطفال استشهدوا في غارة لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن جماعي مشعشع في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة ، كما استشهد مواطن في غارة مماثلة للطيران على الخط العام بمنطقة مران مديرية حيدان في محافظة صعدة .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات شمال معسكر العمري وغارة على مدارس العمري بمديرية ذباب محافظة تعز ، كما شن أكثر من 20 غارة ومئات صواريخ الأباتشي في محاولة لتغطية تحركات مرتزقته باتجاه ذباب .
وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على تبة الرباح في مديرية نهم محافظة صنعاء و غارة على منطقة الكمب في مديرية الضحي بمحافظة الحديدة و غارة أخرى على مديرية الدريهمي ، كما شن 11 غارة على مديرية الصليف من ضمنها صواريخ أطلقت من البوارج الحربية التابعة للعدوان .
وذكر المصدر أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي
في حين شن طيران العدوان خمس غارات على مفرق باقم مستخدما قنبلة عنقودية في إحداها ، كما شن ست غارات على معسكر الصيانة بالعاصمة صنعاء و غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على الربوعة في عسير ووفر غطاءً جوياً مكثفاً خلال محاولة التقدم باتجاه منفذ علب الحدودي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن ريس

التالى اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1-2-2017 عاجل بالفيديو.. جنود الجيش السعودي يقنصون حوثياً وصورة عبدالملك الحوثي على سلاحه