اخر الاخبار الممثل الهندي مانوج باجباي يفضل لقاء أصدقائه المقربين عن حضور حفلات بوليوود

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث  قال الممثل الهندي مانوج باجباي إنه لايميل إلى حضور الحفلات التي تقام في مدينة السينما الهندية بوليوود،مشيرا إلى أن المرء ينبغي أن يكون على طبيعته في تلك الحفلات من وجهة نظره،وأنه يحبذ أن يلتقي بأصدقائه المقربين. 


ونقل موقع ذا إنديان اكسبريس عن الممثل الهندي قوله إنه حينما يلتقي أصدقاءه فإنه يتفاعل معهم ويتبادلون وجهات النظر حول الحياة والعمل ولكن هذا لا يحدث في حفلات بوليوود .


وأضاف مانوج أن "هناك القليل من الناس في تلك الصناعة الذين يتشاركون وجهة نظرهم في تلك الحفلات مثل المخرج والكاتب نيراج باندي الذي سوف يتعاون معه في عمله الفني القادم".


ولفت إلى أن نيراج أصبح الآن صديقه الشخصي فهو معجب به كشخص مبدع، مشيرا إلى أنه مخرج وكاتب عظيم فهو شخص هادئ وخجول ويحب أن يبقي بعيدا عن أضواء الإعلام ولا يحبذ حضور الحفلات مثله ويقضي معظم الوقت مع أسرته أو في مكتبه.


يذكر أن مانوج باجباي هو ممثل هندي معروف بأداء أدوار غير تقليدية واشتهر بدوره في فيلم "رام جوبال ساتيا" عام 1998. 

واخيرا: اخر الاخبار الممثل الهندي مانوج باجباي يفضل لقاء أصدقائه المقربين عن حضور حفلات بوليوود - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق