عاجل

اليمن الان الجيش الوطني يتقدم في جبهة #الكدحة غربي تعز

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اشتدت وتيرة المعارك الضارية اليوم الجمعة في جبهة الكدحة غربي محافظة تعز بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية، تمكنت خلالها قوات الجيش من السيطرة على عديد مواقع استراتيجية بالمنطقة. وقال مصدر عسكري ل “سبتمبر نت” ان قوات الجيش شنت هجوما عنيفا على عدد من مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في منطقة الكدحة بمديرية المعافر سيطرت عقب الهجوم على مناطق درخاف وقرية هوب الراعي وقرية القطنة.
وبحسب المصادر فإن المعارك التي لاتزال مستمرة حتى الاثناء تكبدت خلالها المليشيا خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والبشري، اضافة الى اسر عددا من عناصر المليشيا.
تتواصل المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين المليشيا الانقلابية في
وشهدت امس الخميس عديد جبهات، في محافظة تعز معارك ضارية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا، تزامنت مع غارات جوية للتحالف وقصف المليشيا الاحياء السكنية مخلفة ضحايا مدنيين.
مصادر ميدانية ذكرت ل “سبتمبر نت” ان مديرية مقبنة شهدت امس الخميس مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية، تركزت في مناطق العبدلة، حراز، والمضابي، صاحبها قصف صاروخي ومدفعي عنيف نفذته المليشيا الانقلابية مستهدفة قرى سكنية في منطقة حمير بمديرية مقبنة غربي تعز.
واصلت مليشيات صالح والحوثي قتل قصف المدنيين في ريف مدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الخميس، بالتزامن مع تجدد المواجهات في جبهات ميدانية عدة.
وفي جبل حبشي غربي تعز افادت المصادر ان قوات الجيش الوطني نفذت هجوما على مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة بلاد الوافي.
وعقب الهجوم اندلعت مواجهات عنيفة مع المليشيا الانقلابية شهدتها منطقة وهر بعزلة العنين، بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية.
وبالتزامن مع المعارك الميدانية شنت مقاتلات التحالف العربي، عديد غارات جوية، استهدفت تعزيزات وتجمعات للمليشيا الانقلابية.
وقالت المصادر ان الغارات تركزت على مواقع المليشيا في البرح ومقبنة غربي تعز.
واسفرت الغارات عن مقتل القيادي في صفوف المليشيا، شهاب محمد العزي وعدد من مرافقيه اثناء استهداف طقما كان على متنه جوار محكمة البرح في مقبنة.
الى ذلك نجى ظهر امس الخميس العقيد عبده حمد الصغير من محاولة اغتيال في شارع جمال وسط مدينة تعز بعد اعتراض سيارته واطلق عليه وابلا من الرصاص الحي من قبل مجهولين.

مصر 24 : - اليمن الان الجيش الوطني يتقدم في جبهة #الكدحة غربي تعز مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان الجيش الوطني يتقدم في جبهة #الكدحة غربي تعز".

0 تعليق