اليمن الان الجنرال الأحمر يلتقي بقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء طيمس

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن التقى الجنرال علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني باللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى بمكتبه بالرياض. وقالت وكالة سبأ الحكومية للأنباء أن الأحمر أشاد بجهود المنطقة العسكرية الأولى في تثبيت الأمن والاستقرار وحماية المواطنين ومؤسسات الدولة.
وناقش الطرفان المستجدات والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن وحماية المؤسسات والمنشئات العامة وتأمين المواطنين في المناطق التي تتمركز فيها الوحدات العسكرية للمنطقة.
وياتي اللقاء بعد الاتهامات التي وجهها محافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك للوحدات العسكرية بالمنطقة الأولى حول رعايتها للإرهاب وانتماء الارهابيين المقبوض عليهم من قبل قوات النخبة الحضرمية لمعسكرات المنطقة العسكرية الأولى.
وقال بن بريك ان عدد من عناصر القاعدة التي هاجمت قوات الجيش بحضرموت قبل أشهر بالمكلا عثر بحوزتهم على بطائق عسكرية تابعة لقيادة المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت.

خبر اليمن الان الجنرال الأحمر يلتقي بقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء طيمس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن ريس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24