اليمن الان البيضاء.. المقاومة تحرر مواقع بذي ناعم وفرار للمليشيا

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، من استعادة وتطهير عدداً من المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمديرية ذي ناعم.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر ميداني قوله "إن المقاومة الشعبية تمكنت من استعادت مواقع كعواش والمغشي والعادية ومنعض و عباس بذي ناعم بعد هجوم شنته على المليشيا الانقلابية".

وأشار المصدر إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وفرار العشرات من مسلحيها.

وتدور مواجهات في البيضاء، منذ آواخر العام 2014 عند اجتياح المليشيا للمحافظة عقب انقلابها على السلطة الشرعية، وتكبدت المليشيا خسائر فادحة جراء المواجهات مع قبائل المحافظة الرافضة لانقلاب المليشيا.

واخيرا: اليمن الان البيضاء.. المقاومة تحرر مواقع بذي ناعم وفرار للمليشيا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن ريس تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق