اليمن الان: المفتش العام يتفقد أحوال الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبأ نت: تفقد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد خلال زيارته لمحافظة الجوف أحوال الأجهزة الأمنية بالمحافظة وسير العمل الأمني.

واطلع المفتش خلال زيارته لمديريات برط العنان ورجوزة والحميدات والمراش على إحتياجات أفراد الأمن وأوضاعهم وسير العمل في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .. مؤكدا لهم أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية الأمنية.

وعقد المفتش العام بوزارة الداخلية لقاء ضم مدير أمن المحافظة العميد صالح طماس ونائب مدير الأمن العقيد حميد منصور وعدد من القيادات الأمنية .

ناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بإنشاء مقرات بديلة بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة وتعزيز الأداء الأمني في إطار المهام والأعمال الموكلة إلى الأجهزة الأمنية وتعزيز النقاط الأمنية وزيادة إنتشارها في مداخل ومخارج المديريات والحزم الأمني للمحافظة.

وفي اللقاء أكد المفتش العام أهمية بذل مزيد من الجهود في إستباب الأمن والسكينة ورفع الجاهزية العالية واتخاذ القرار الموحد .. مشيدة بما تشهده محافظة الجوف ومديرياتها من أمن وإستقرار بفضل تكاتف رجال الأمن واللجان الشعبية .

ودعا إلى مزيد من اليقظة وخاصة في ظل الظروف الراهنة .. مؤكدا أهمية تأهيل كوادر الأمن وتوعيتها ونشر المفاهيم والتعاليم الأمنية والتعامل مع المواطنين في النقاط والمرافق الأمنية.

وشدد على أهمية تحلي الأجهزة الأمنية بالحس الأمني والتعامل مع البلاغات والتواصل مع الوزارة بما يكفل تعزيز الأمن والإستقرار ونشر الطمأنينة للمجتمع.

رافق المفتش العام خلال الزيارة عدد من القيادات الأجهزة الأمنية.


مصر 24 : - اليمن الان: المفتش العام يتفقد أحوال الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان: المفتش العام يتفقد أحوال الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف".

أخبار ذات صلة

0 تعليق