عاجل

اخبار عاجلة من اليمن عاجل: أنباء عن وصول محافظ #حضرموت إلى مدينة #عدن للمشاركة في مليونية 21 مايو

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

قالت مصادر مطلعة أن محافظ محافظة حضرموت عضو المجلس السياسي الإنتقالي الجنوبي اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك سيصل خلال ساعات الى العاصمة المؤقتة عدن قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وأكد المصدر أن وصول بن بريك يأتي بهدف المشاركة في المليونية المزمع إقامتها يوم الأحد 21 مايو، في رسالة واضحة تأكد مضي قيادة المجلس السياسي الانتقالي لتنفيذ كافة مطالب شعب الجنوب وانصاف قضية العادلة.

 

 

وتعد زيارة بن بريك إلى عدن الأول من نوعها بعد تعيينه محافظا لحضرموت، والتي تأتي مباشرة بعد زيارة ناجة قام بها إلى دولة الإمارات التي بحث خلالها جملة من القضايا الخاصة بحضرموت والجنوب بشكل عام.

 

 

هذا وقد دعت قيادات جنوبية في وقت سابق إلى الاحتشاد في الساحات للمشاركة الفاعلة في مليونية 21 مايو التي وصفها مراقبون بمليونية الحزم واستعادة الكرامة لأبناء الجنوب.

Share this:

مصر 24 : - اخبار عاجلة من اليمن عاجل: أنباء عن وصول محافظ #حضرموت إلى مدينة #عدن للمشاركة في مليونية 21 مايو مصدره الاصلي من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار عاجلة من اليمن عاجل: أنباء عن وصول محافظ #حضرموت إلى مدينة #عدن للمشاركة في مليونية 21 مايو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق