اليمن مباشر صراعات داخل جماعة الحوثي تطيح بقيادي في المجلس السياسي .. وهكذا تمكن "ابو علي الحاكم" من نهب 120مليار

يمن بريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم حيث صراعات داخل جماعة الحوثي تطيح بقيادي في المجلس السياسي .. وهكذا تمكن "ابو علي الحاكم" من نهب 120مليار

*يمن برس - صنعاء
أفادت مصادر سياسية ، بأن صراعات حادة داخل جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء بين قيادات الصف اﻷول للجماعة.

وقال المصادر ، ان هذة الصرعات أدت إلى اﻹطاحة بالقيادي، يوسف الفيشي، من عضوية ما يسمى بالمجلس السياسي لﻼنقﻼبيين واستبداله بمهدي المشاط، مديرمكتب زعيم الحركة عبدالملك الحوثي. فيما تم تعيين الفيشي قائدا لجبهة حرض ميدي الحدودية شمال غربي محافظة حجة.

وأكدت مصادر سياسية مقربة من الحركة في صنعاء ، أن اﻹطاحة بالفيشي جاءت على خلفية اتهامه بالتواطؤ مع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في عدد من القضايا في ظل تصاعد الخﻼفات بين الحليفين اﻻنقﻼبيين.

وأضافت المصادر، أن قياديين في الحركة اتهموا القيادي الميداني أبو علي الحاكم بالفساد وسرقة 120 مليار ريال يمني وطالبوا بإحالته للتحقيق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصر 24 : - اليمن مباشر صراعات داخل جماعة الحوثي تطيح بقيادي في المجلس السياسي .. وهكذا تمكن "ابو علي الحاكم" من نهب 120مليار مصدره الاصلي من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن مباشر صراعات داخل جماعة الحوثي تطيح بقيادي في المجلس السياسي .. وهكذا تمكن "ابو علي الحاكم" من نهب 120مليار".

0 تعليق