اخبار منوعة: عاجل : خبر صادم ل عبدالملك الحوثي ورد قبل قليل من هذة المحافظة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الحدث بريس: السبت 20 مايو 2017 الساعة 01 صباحاً / الحدث برس - متابعات

 

قُتل ستة أطفال وشاب من أسرة واحدة مساء الخميس، بغارة خاطئة للتحالف العربي أثناء جمعهم لمحصول المانجو في بلدة "عبس" بمحافظة حجة شمالي اليمن. كما أدت غارة للتحالف لمقتل قيادي حوثي في بلدة مجاورة.
وقالت مصادر محلية إن "خالد هبة" رئيس اللجنة الثورية للحوثيين في بلدة "المحابشة" لقي مصرعه بغارة للتحالف الأربعاء الماضي بغارة للتحالف في "مثلث عاهم" وهو في طريقه إلى زيارة جبهة حرض ضمن مجموعه من قيادات وإعلاميين تابعين للمليشيات في المحافظة ونقل بعدها إلى إحدى المستشفيات ولقي حتفه يوم أمس الخميس متأثراً بتلك الإصابة.
وفي سياق متصل ذكرت مصادر إعلامية في محافظة حجة إصابة أحد مصوري قناة المسيرة بجروح طفيفة في ذات الغارة التي أصيب فيها القيادي " خالد هبة " وأخرون لم ترد أسمائهم.
وفي سياق أخر أكدت مصادر محلية ل"يمن مونتيور" أن غارة خاطئة لطيران التحالف مغرب يوم أمس الخميس حصدت أرواح سته أطفال وشاب من أسرة واحدة أثناء لعبهم وجمعهم للمانجو في أحدى مزارع الجر بمديرية عبس محافظة حجة.
الاسماء: عبدالمنعم أحمد ناشري 15سنة، وائل أحمد ناشري 6سنوات، منال أحمد ناشري 7سنوات، محمد أحمد ناشري 4سنوات، سيف محمد الناشري 12 سنة، مازن محمد ناشري 8سنوات، أحمد علي ناشري 23سنة.
ولم يعلق التحالف العربي على هذه الغارة بَعد.
ويعيش من تبقى من سكان منطقة الجر حالة خوف ورعب جراء تزايد الغارة الجوية لطيران التحالف على المنطقة في ظل اتخاذ مليشيات الحوثي وصالح للعديد من المزارع ثكنات عسكرية ومعسكرات تدريبة في حين نزع غالبية السكان إلى مناطق أخرى.
ويتشبث بقية السكان هنا بالعيش بجوار المزارع ومراعي الأغنام كونها مصدر الدخل الأساسي والوحيد لهم وكي لا يتعرضوا للجوع والمرض والتشرد الذي تعرض له النازحون حد قولهم.
وتشهد جبهتي حرض وميدي والمناطق الحدودية والطرق المؤدية إليها تزايد العمليات العسكرية مؤخراً من قبل طيران التحالف تزامناً مع التحضيرات لمعركة تحرير الساحل الغربي والحديدة .

a8e1d22ae5.jpg
ce8f4759e1.jpg

مصر 24 : - اخبار منوعة: عاجل : خبر صادم ل عبدالملك الحوثي ورد قبل قليل من هذة المحافظة مصدره الاصلي من موقع الحدث بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار منوعة: عاجل : خبر صادم ل عبدالملك الحوثي ورد قبل قليل من هذة المحافظة".

قد تقرأ أيضا