اخبار منوعة: «تحذير هام للمقيمين والمواطنين في السعودية» .. هذا ما عليكم فعله يومي السبت والأحد لتجنب هذا الخطر

الحدث بريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الحدث بريس: السبت 20 مايو 2017 الساعة 01 صباحاً / الحدث برس - متابعات

بمناسبة انعقاد القمة السعودية الأمريكية، والقمة الخليجية الأمريكية ، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية يومي السبت والأحد 24 ـ 25 شعبان 1438 هـ ، فقد أوضحت الإدارة العامة للمرور بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، "أن الحركة المرورية ليومي السبت والأحد، ستكون سالكة في أغلب طرق ومحاور مدينة الرياض، عدا بعض الأجزاء التي ستتأثر أثناء حركة المواكب الرسمية لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو، والوفود الرسمية بعد الظهر، كما ستتأثر الحركة جزئيا مساءً بعد صلاة العشاء" .

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين والمقيمين متابعة ما يصدر من تعليمات عن حركة المرور عبر الرسائل التي ستبث رسميا من إدارة مرور المنطقة ، وما يصرح به الناطق الإعلامي للمرور ، وسيكون مصحوبا بشرح مباشر من مركز القيادة والتحكم بمرور منطقة الرياض عبر جميع القنوات الإعلامية.

bd74c7c3ef.jpg
10700038bc.jpg

خبر اخبار منوعة: «تحذير هام للمقيمين والمواطنين في السعودية» .. هذا ما عليكم فعله يومي السبت والأحد لتجنب هذا الخطر - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الحدث بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحدث بريس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24