اخر الاخبار واشنطن: حل أزمة بيونغيانغ عسكريا مأساوي بنطاق لا يصدق

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث قال وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس إن أي حل عسكري للأزمة مع كوريا الشمالية سيكون "مأساويا على نطاق لا يصدق" وقال إن واشنطن تعمل على مستوى دولي للتوصل لحل دبلوماسي.

وقال أمام مؤتمر صحفي في مقر وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) "سنواصل الاهتمام بالقضية... إذا وصلت لحل عسكري سيكون الأمر مأساويا على نطاق لا يصدق.

وأضاف ماتيس: "لذلك نبذل جهدا للعمل مع الأمم المتحدة.. للعمل مع الصين .. للعمل مع اليابان .. للعمل مع كوريا الجنوبية في محاولة للتوصل لمخرج من هذا الموقف".

وكانت وزارة الخارجية في كوريا الجنوبية قد قالت إن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أبلغ مبعوث سول الرئاسي بأن واشنطن مستعدة لتجربة حل الأزمة النووية مع كوريا الشمالية من خلال التواصل معها لكن وفق الشروط الملائمة.

واخيرا: اخر الاخبار واشنطن: حل أزمة بيونغيانغ عسكريا مأساوي بنطاق لا يصدق - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق