اليمن الان مغني ترامب الذي سيحيي حفلاً في السعودية قد ينتهي ب"كارثة"! هذا ما يخشاه مغردون أميركيون

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن يتوجَّه المغني الأميركي توبي كيث إلى الشرق الأوسط للانضمام إلى الرئيس دونالد ترامب خلال زيارته للمملكة العربية السعودية.
وذكرت وكالة أنباء أسوشييتد برس أنَّ مغني موسيقى الكانتري سيُقدِّم حفلاً غنائياً للرجال فقط يوم السبت 20 مايو/أيار 2017 في العاصمة السعودية (الرياض) مع المغني السعودي رابح صقر.

وأثار اختيار المغني المعروف بأغاني مثل "I Love This Bar-أحب هذه الحانة"، و"Drunk Americans-أميركيون سكارى"، و"I Like Girls That Drink Beer-تعجبني الفتيات اللاتي يشربن الجعة" لإحياء حفلٍ في السعودية- حيرة بعض مستخدمي موقع تويتر.

فالسعودية التي تعد أرض الحرمين وقبلة المسلمين، تتبع التعاليم الدينية وتحظر تناول الكحوليات، وتضع معايير للاختلاط وفقاً لتعاليم الشريعة.

وقال أحد مستخدمي موقع تويتر، بحسب تقرير نشرته النسخة الأميركية من موقع "هاف بوست"، يحمل اسم Tobias Schneider: "خطاب ترامب عن الإسلام يليه حفل رابح صقر وأغاني توبي كيث المخالفة. فلندعو أن يذيعوا هذه الكارثة بالكامل على التلفاز".

مصر 24 : - اليمن الان مغني ترامب الذي سيحيي حفلاً في السعودية قد ينتهي ب"كارثة"! هذا ما يخشاه مغردون أميركيون مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان مغني ترامب الذي سيحيي حفلاً في السعودية قد ينتهي ب"كارثة"! هذا ما يخشاه مغردون أميركيون".

0 تعليق