اليمن مباشر الزبيدي وبن بريك يغادرا سجنهما بالعاصمة السعودية متوجهان إلى العاصمة الإماراتية

يمن بريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم حيث الزبيدي وبن بريك يغادرا سجنهما بالعاصمة السعودية متوجهان إلى العاصمة الإماراتية

*يمن برس - متابعة خاصة
غادر محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، العاصمة السعودية الرياض، برفقة الوزير المقال هاني بن بريك، بعد أسبوع من وصولهما للمملكة.

واستدعت الرياض الزبيدي وبن بريك الجمعة الماضي، في إطار جهودها لاحتواء الأزمة التي تسببا فيها بإعلانهما تشكيل مجلس إنتقالي جنوبي خارج شرعية الرئيس اليمني والحكومة المتعرف بها دولياً.

وغادر القياديان المقالان السعودية أمس الجمعة، متوجهين للعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال بن بريك وكيل المجلس الانتقالي المشكل، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إنه والزبيدي في طريقهما إلى الإمارات.

وكتب الوزير المقال معلقا على صورة نشرها على “تويتر” برفقة الزبيدي داخل الطائرة: «من بلدنا السعودية بلاد الملك عبدالعزيز متوجهين لبلدنا الإمارات بلاد الشيخ زايد، طيب الله ثراهما وجزاهم الله عنا وعن الأمة خير الجزاء».

وكانت مصادر جنوبية كشفت عن رفض مسؤولين سعوديين لقاء الزبيدي وبن بريك، واضطرار الأخيرين للبقاء مسجونين في الفندق الذي نزلا فيه بعد وصولهما للعاصمة السعودية الرياض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصر 24 : - اليمن مباشر الزبيدي وبن بريك يغادرا سجنهما بالعاصمة السعودية متوجهان إلى العاصمة الإماراتية مصدره الاصلي من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن مباشر الزبيدي وبن بريك يغادرا سجنهما بالعاصمة السعودية متوجهان إلى العاصمة الإماراتية".

0 تعليق