اليمن الان مؤسسة ينابيع عدن تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية في المناطق المحررة

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن يافع نيوز – خاص:
دشنت مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مشروع توزيع السلة الغذائية الذي يستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام وأسر الشهداء والجرحى، بدعم من مجموعة محسنين في دولة الكويت الشقيقة .
وخلال التدشين، أشاد مدير عام مديرية صيرة، خالد سيدو، بمساهمة مؤسسة ينابيع الخير وأعمالها الإنسانية المتواصلة التي تخدم الشرائح الفقيرة والمحتاجة في عدن .. منوهاً بدورها الكبير في دعم جهود السلطة المحلية بالمديرية والمساهمة في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية التي تخدم المواطنين في المديرية .
وأكد أن مؤسسة ينابيع تعتبر من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري والإنساني خاصة في مثل هذه الأيام التي يستقبل فيها الناس شهر رمضان الفضيل .. معرباً عن شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة والمحسنين الذين قاموا بدعم هذا المشروع .
وقال أن السلطة المحلية في مديرية صيرة على إستعداد دائم لدعم كافة المشاريع التي تنفذها المؤسسة وأي مؤسسات خيرية أخرى وتذليل أي صعوبات تواجهها .
بدوره أوضح رئيس مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع محمد خالد العزي أن السلطة الغذائية هذا العام تضم الارز والسكر والطحين والطماطم والفاصوليا والحليب والتمر .. لافتاً إلى أن المؤسسة تطمح هذا العام لتوزيع أكثر من ستة الاف سلة غذائية .
واشار إلى أن المشروع يستهدف هذا العام محافظة عدن والمحافظات المحررة المجاورة وبعض المناطق البعيدة التي يتواجد فيها نازحين .. مثمناً الدعم الذي قدمه المحسنون في دولة الكويت الشقيقة لهذا المشروع الخيري الذي ستسفيد منه شريحة كبيرة هي في امس الحاجة لمثل هذه المساعدات هذه الأيام .
حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أيوب ابوبكر ومدير الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عصام وادي ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة رائد طه .
*من:علي خميس
Share this on WhatsApp

مصر 24 : - اليمن الان مؤسسة ينابيع عدن تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية في المناطق المحررة مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان مؤسسة ينابيع عدن تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية في المناطق المحررة".

0 تعليق