اخبار عاجلة من اليمن شبوة : المقاومة الجنوبية تدين استفزاز قائدها من قبل شقيق مدير الأمن القائم بأعماله

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

أدانت المقاومة الجنوبية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة العمل الاستفزازي الذي قام به شقيق مدير الأمن والقائم بأعماله سالم مسعود الدحبول. ضد قائد قوات الطوارئ و المقاومة الجنوبية أحمد محسن السليماني.

 

 

تأتي هذه الإدانة بعد قيام سالم الدحبول يوم الخميس الماضي 18 مايو باعتراض أحمد محسن ومنعه من الدخول إلى معسكر الأمن العام ( السجن المركزي ) للمقابلة للجنة ترقيم المستجدين المتواجدة في المعسكر.

و عندما طلب أحمد محسن توضيح أسباب منعه من الدخول فإذا بأطقم الأمن تنتشر وتوجه السلاح نحوه مما أدى إلى انسحابه مع أفراده بدون أي رد.

 

من جانبه تحدث المقاوم عبدالعزيز بن لكسر لـ”المندب نيوز معلناً استنكار وإدانة أفراد المقاومة الجنوبية بمدينة عتق على ما قام به سالم  الدحبول من عمل استفزازي تجاه قائد قوات الطوارئ والمقاومة أحمد محسن السليماني.

 

مطالباً من رئيس اللجنة الأمنية المحافظ أ. أحمد حامد لملس النظر في هذا العمل الاستفزازي وانصاف قائد قوات الطوارئ و المقاومة و في حاله عدم محاسبة سالم الدحبول فسيكون لهم موقف يرد اعتبارهم.

 

مؤكداً بأن شباب المقاومة الجنوبية رهن إشارة أحمد محسن السليماني وأنهم على أتم الاستعداد لخوض ما يراه مناسباً.

 

مشدداً على أن شباب المقاومة لن يسمحون لأي شخص كان بارتكاب مثل هذه التصرفات الخاطئة والاستفزازية ضد قائدهم الذي يعمل ليل نهار من أجل أمن وأمان العاصمة عتق والمناطق المجاورة لها ولن تمر هذه التصرفات مرور الكرام إذا لم تقوم اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ برد الاعتبار لقائدهم.

 

في السياق ذاته ؛ أرسل قائد قوات الطوارئ و المقاومة أحمد السليماني لـ اللجنة الأمنية بالمحافظة مذكرة رسمية موضحاً ما تعرض له من استفزاز.

مطالباً بتوضيح مهام سالم الدحبول ، وماهي أسباب منعه من الدخول لمقابلة اللجنة ، والتحقيق في ماحصل واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

الجدير بالذكر أن محافظة شبوة تشهد غضب واسع جراء ما تعرض له قائد قوات الطوارئ أحمد محسن ، كما يطالبون المحافظ واللجنة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه سالم الدحبول القائم بأعمال شقيقه مدير أمن المحافظة.

 

ويعد أحمد محسن السليماني أبرز قيادات المقاومة الجنوبية بالمحافظة ويملك شعبية واسعة بين المواطنين.

لما يقوم به من جهود جبارة لتثبيت الأمن في مدينة عتق والمناطق المجاورة لها منذ انسحاب مليشيات الحوثي والمخلوع منها قبل ما يقارب ثلاثة أعوام.

 

 

مصر 24 : - اخبار عاجلة من اليمن شبوة : المقاومة الجنوبية تدين استفزاز قائدها من قبل شقيق مدير الأمن القائم بأعماله مصدره الاصلي من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار عاجلة من اليمن شبوة : المقاومة الجنوبية تدين استفزاز قائدها من قبل شقيق مدير الأمن القائم بأعماله".

أخبار ذات صلة

0 تعليق