اليمن الان الحكومة اليابانية تقدّم أجهزة فحص خاصة بكشف الجريمة لوزارة الداخلية اليمنية (صور)

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن قدّمت الحكومة اليابانية أمس الجمعة أجهزة أمنية لوزارة الداخلية اليمنية تتعلق بكشف الجريمة . وحضر سفير اليمن في الأردن " علي العمراني "مراسيم تسليم اجهزة الفحص الخاصة بكشف الجريمة التي مولتها حكومة اليابان بالتنسيق مع الأمم المتحدة .
وتسلّم الأجهزة اللواء/ عبد الناصر عثمان وكيل وزارة الداخلية من نائب السفير الياباني في الجمهورية اليمنية بحضور ممثلي مكتب الامم المتحدة ، وضباط الأمن الذي قدموا من وزارة الداخلية اليمنية للتدريب .
وفي اللقاء شكر السفير " العمراني " الحكومة اليابانية ودعمها لليمن في مكافحة الإرهاب والجريمة، وذكر بمعجزة اليابان التي خرجت من أنقاض الحرب والدمار إلى نجاح وتفوق عالمي مشهود يعد نموذجا ملهما لكثير من الامم وتمنى السفير أن تستلهم اليمن تجربة الشعب الياباني في التغلب على نتائج الحرب وترسيخ الأمن والسلام .

مصر 24 : - اليمن الان الحكومة اليابانية تقدّم أجهزة فحص خاصة بكشف الجريمة لوزارة الداخلية اليمنية (صور) مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان الحكومة اليابانية تقدّم أجهزة فحص خاصة بكشف الجريمة لوزارة الداخلية اليمنية (صور)".

0 تعليق