عاجل

اليمن الان: استشهاد وجرح 28 مواطناً في غارات لطيران العدوان خلال الساعات الماضية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء - :
استشهد وجرح 28 مواطناً في عدة محافظات جراء استهدافهم من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الـ 48 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية / / ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان على محكمة مقبنة الابتدائية بمحافظة تعز إلى 12 شهيدا ، كما استشهد مواطن وجرح خمسة آخرين في غارة استهدفت محلاً لتغيير زيوت السيارات في منطقة البرح بمديرية مقبنة .

وأوضح المصدر أن سبعة مواطنين استشهدوا في غارة لطيران العدوان استهدفت مزرعة مواطن بمنطقة الجر فيما استشهد ثلاثة آخرين إثر غارة على منطقة بني حسن بمديرية عبس في محافظة حجة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة تعز غارتين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع و شنت طائرة بدون طيار غارة على المعسكر ، كما شن الطيران المعادي غارة على منطقة العمري بمديرية ذباب ومثلها على مديرية الوازعية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الكمب و غارة على منطقة الكدحة بمديرية المعافر في حين قصفت بوارج العدوان مدرسة الشاذلي في منطقة الرمة شرق يختل ودمرتها بالكامل .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان أربع غارات على مديريتي حرض وميدي ، واستهدف قصف مدفعي سعودي قرية وعلان بالمزرق في مديرية حرض.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج ، و غارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف ، واستهدف بغارة مخيمات البدو في منطقة بني بحر بمديرية ساقين محافظة صعدة .

وشن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة عطان بأمانة العاصمة و غارة على منطقة مسورة في مديرية نهم ومثلها على الكسارة بمديرية همدان في محافظة صنعاء ، كما شن غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المخدرة ومثلها غرب تبة المطار بمديرية صرواح ، وغارة على مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب ، منوهاً إلى أن مروحية تابعة للعدوان قصفت بـ 15 صاروخاً قرية قمر في جيزان .


مصر 24 : - اليمن الان: استشهاد وجرح 28 مواطناً في غارات لطيران العدوان خلال الساعات الماضية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان: استشهاد وجرح 28 مواطناً في غارات لطيران العدوان خلال الساعات الماضية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق