اخر الاخبار مكتب الصحة في يافع يستغيث لتضاعف انتشار الكوليرا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث وجه مكتب الصحة في مدينة يافع نداء استغاثة نتيجة لتضاعف انتشار وباء الكوليرا بالتزامن مع نقص الامكانيات.

وقال المكتب في بيان صادر عنه، منذ بداية الحملة الخاصة بمكافحة مرض الكوليرا على مستوى البلد، تم التبليغ عن أكثر من  (1500) حالة اسهالات مائية حادة واشتباه بوباء الكوليرا وقد ظهرت حالات إيجابية بالفحص الخاص بمرض الكوليرا عدد ( 18 ) حالة ومعظم هذه الحالات منذ نهاية شهر يوليو 2017م وظهرت أغلب الحالات مابين تاريخي 9 و11 من شهر أغسطس وعددها ( 12 ) حالة إيجابية".

وأضاف البيان، لذا نقدم نداء استغاثة عاجلة الى وزير الصحة العامة والسكان ومحافظ محافظة لحج ونائبه ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وإلى المنظمات الدولية والمحلية والسلطة المحلية التدخل السريع لمساعدتنا في عمل قسم عزل خاص بحالات الكوليرا في مستشفى اكتوبر حيث إن المستشفى يستقبل الحالات من جميع مديريات يافع، علماً ان الحالات المذكورة قد تم إستقبالها في المستشفى رغم شحة الإمكانيات.

خبر اخر الاخبار مكتب الصحة في يافع يستغيث لتضاعف انتشار الكوليرا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24