اليمن الان: بدء عملية التنسيق والقبول بالمعهد التقني الصناعي بالحوبان

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبأ نت: تعز - :
تبدأ غدا عملية التنسيق والقبول بالمعهد التقني الصناعي بالحوبان محافظة تعز .

وأوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بتعز نبيل محمد الجندي لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن عملية التنسيق والقبول بالمعهد يأتي بعد إستكمال تأهيله لمواصلة دوره في مجال التعليم الفني والمهني.

وأكد أنه سيتم إستحداث أقسام جديدة هذا العام وفقا لتوجيهات قيادة المحافظة وموافقة وزارة التعليم الفني في توسيع أقسام المعهد لإستيعاب عدد أكبر من الطلاب والطالبات .. مبينا أن الأقسام الجديدة تتضمن "صيانة معدات طبية، هندسة إتصالات، تقنية معلومات، مساحة وطرقات، ولغة إنجليزية للطالبات".

وأشار الجندي إلى أن مخرجات هذه الأقسام ستسهم في تلبية إحتياجات سوق العمل من الكوادر المؤهلة .. لافتا إلى أن الأعداد الكبيرة من خريجي الثانوية العامة في تعز تتطلب الإهتمام بهذه المعاهد لإستيعابهم والحفاظ على مستقبلهم وحمايتهم من الإنجرار وراء مخططات تحالف العدوان ومرتزقته.

وأكد مدير مكتب التعليم الفني بتعز أن بإمكان الراغبين الإلتحاق بالمعهد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني : www.tii-taiz.com .


مصر 24 : - اليمن الان: بدء عملية التنسيق والقبول بالمعهد التقني الصناعي بالحوبان مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان: بدء عملية التنسيق والقبول بالمعهد التقني الصناعي بالحوبان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق