اخبار اليمن الان في أعنف هجوم.. : مجلس الحراك الجنوبي يصف الإمارات بدولة احتلال ويتهمها بدعم المليشيات وتغذية المناطقية! (صور)

بويمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم مباشر وعاجل  هاجم مجلس الحراك الثوري الجنوبي الذي يقوده القيادي الجنوبي حسن باعوم، دولة الإمارات العربية المتحدة، متهما اياها بدعم المليشيات.

وعقد صباح الخميس في العاصمة عدن المؤتمر الأول لمجلس الحراك الجنوبي بحضور جماهيري واسع من كافة قواعد المجلس. وانتخب المؤتمر عنتر الطلي رئيسا للمجلس الجنوبي .

وأكد بيان ختامي صادر عن مؤتمر مجلس الحراك الجنوبي اطلع عليه "مأرب برس" رفضه الوصاية الإمارتية على الجنوب ودعمها للمليشيات وتغذية المناطقية في الجنوب وأنشاء كيانات لا تعبر عن الجنوب وثورته التحررية حسب البيان.

من جانبه أكد القيادي في مجلس الحراك الجنوبي محمد دنبع "أن شعب الجنوب كما رفض قوات الاحتلال اليمني سوف يرفض "الاحتلال الإماراتي" حد تعبيره..

 

محذرا دولة الإمارات ومندوبيها في عدن من تغذية الصراعات وبناء جيش وأمن مناطقي. وقال نقول للإخوة في التحالف لن نقبل أن نكون اتباع ولن نقبل أن نطرد احتلال بخيرة الرجال ونقبل احتلال بعلب الرنج في إشارة إلى الإمارات .

 

وتابع أن هناك تجوزات لسيادة الوطنية للجنوب وان هناك سجون سرية . واضاف "سقطرى تستباح وجزيرة ميون تستباح وبالحاف تستباح فعن اي تحالف تتحدثون" وجدد في ختام حديثه على رفض الوصاية بكافة اشكالها وأدواتها في الجنوب .

مصر 24 : - اخبار اليمن الان في أعنف هجوم.. : مجلس الحراك الجنوبي يصف الإمارات بدولة احتلال ويتهمها بدعم المليشيات وتغذية المناطقية! (صور) مصدره الاصلي من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن الان في أعنف هجوم.. : مجلس الحراك الجنوبي يصف الإمارات بدولة احتلال ويتهمها بدعم المليشيات وتغذية المناطقية! (صور)".

0 تعليق