اخبار اليمن الان عاجل الأربعاء 13-سبتمبر-2017 الجيش الوطني يستعيد السيطرة على مسقط رأس هادي من تنظيم "القاعدة"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار اليمن الان عاجل الجيش الوطني يستعيد السيطرة على مسقط رأس هادي من تنظيم "القاعدة"

قال مسؤول عسكري ، إن القوات الحكومية استعادت، اليوم الأربعاء، مديرية "الوضيع " في محافظة أبين، جنوبي البلاد، من سيطرة تنظيم "القاعدة".

 

وأوضح قائد قوات "الحزام الأمني" في مدينة زنجبار (مركز أبين)، المقدم محمد العوبان أن "قوات من الجيش الوطني معززة بقوات الحزام (وحدات خاصة)، سيطرت على مديرية الوضيع، مسقط رأس الرئيس عبد ربه منصور هادي".

 

وأضاف العوبان، في تصريح للأناضول أن "مقاومة بسيطة قامت بها عناصر القاعدة عند دخول وحدات الجيش إلى الوضيع، وأدت إلى أسر 3 من عناصرها، فيما أصيب 3 من قوات (الحزام الأمني) في أبين، بإصابات مختلفة، نقلوا على أثرها الى أحد المستشفيات القريبة".

 

وتنتشر قوات "الحزام الأمني"، في عدن العاصمة المؤقتة، والمحافظات المحيطة بها، وقد أنشئت بقرار رئاسي منتصف يوليو/تموز 2015.

 

وأشار العوبان إلى أن قوات الجيش نشرت نقاطا أمنية على طول الطريق الممتد بين بلدتي "أمعين" و"الوضيع"، وتستعد للذهاب إلى مدينة مودية الواقعة على بعد 30" كيلومترا من الأخيرة "لتطهيرها من العناصر الإرهابية".

68748e27ee.jpg

مصر 24 : - اخبار اليمن الان عاجل الأربعاء 13-سبتمبر-2017 الجيش الوطني يستعيد السيطرة على مسقط رأس هادي من تنظيم "القاعدة" مصدره الاصلي من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن الان عاجل الأربعاء 13-سبتمبر-2017 الجيش الوطني يستعيد السيطرة على مسقط رأس هادي من تنظيم "القاعدة"".

قد تقرأ أيضا