اليمن الان محافظ حضرموت يلتقي وزير النقل "عادل الحالمي"

اخر اخبار اليمن التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" مساء اليوم الاربعاء وزير النقل المهندس "مراد الحالمي" في مدينة المكلا. اطلع الوزير "الحالمي" خلال اللقاء على حجم الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في حل كثير من الاشكاليات في ميناء المكلا والشحر ومطار سيئون ومنفذ الوديعة البري.
وتطرق اللقاء الى كثير من القضايا المتعلقة بجانب النقل والمواصلات وسبل التغلب عليها وايجاد البدائل التي من شانها تسهل حركة الملاحة الجوية والبرية والبحرية لتخفيف العبء على التجار لرفد الاسوق المحلية بالمتطلبات الضرورية والمحروقات وتذليل الصعاب امام المستثمرين.
من جانبه اشاد وزير النقل "الحالمي" بالجانب الامني الذي تعيشه المحافظة والذي ساهم في تفعيل خطوط ملاحية جديدة الى ميناء المكلا والدور الذي تلعبه السلطة المحلية ممثل بالمحافظ "البحسني" في تحسين وتطوير الاداء الوظيفي للمرافق الحكومية بالمحافظة، في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وبإمكانيات شحيحة جدا، واكد "الحالمي" على وقوف وزارة النقل الى جانب السلطة المحلية وتحمل مسئوليتها في معالجة وتطوير جانب النقل في المحافظة.
* من محمد العمودي

مصر 24 : - اليمن الان محافظ حضرموت يلتقي وزير النقل "عادل الحالمي" مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان محافظ حضرموت يلتقي وزير النقل "عادل الحالمي"".

قد تقرأ أيضا