اخر الاخبار "البحسني" يناقش مع نائب رئيس هيئة الاركان العامة وضع المنطقة الثانية "صور"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، مساء يوم أمس الاربعاء، وضع المنطقة العسكرية الثانية مع نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني اللواء الركن "صالح قائد الزنداني".

واستعرض القائد "البحسني" حجم الاضرار التي تعرضت لها المنطقة العسكرية الثانية اثر سيطرت عناصر تنظيم القاعدة الارهابي على ساحل حضرموت واثناء عملية التحرير في ابريل من العام 2016م وتضرر معظم المنشآت والمواقع العسكرية.

كما تطرق المحافظ "البحسني" الى الخطوات التي انتهجتها قوات النخبة الحضرمية مسنودة بطيران التحالف العربي في بسط سيطرتها على ساحل حضرموت وتثبيت الامن والاستقرار في كافة المناطق التي تم تطهيرها من العناصر الارهابية ومطاردتها لتلك العناصر في جبال وسهول القرى المحاذية للمدن الساحلية وصولا الى مديريتي دوعن وحجر.

واشاد القائد "البحسني" بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحقيق هذا الانجاز التاريخي.

من جانبه ثمن اللواء الركن "صالح الزنداني" تضحيات قوات النخبة الحضرمية والدور البطولي الذي لعبته حتى وصلت حضرموت الى هذا المستوى من الامن والامان والتنظيم والانضباط العسكري.

وأكد على اهتمام فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، بحضرموت وقوات النخبة الحضرمية وتوجيهاته بدعم هذه القوات التي اثبتت جدارتها في حماية الوطن والمواطن.

مصر 24 : - اخر الاخبار "البحسني" يناقش مع نائب رئيس هيئة الاركان العامة وضع المنطقة الثانية "صور" مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار "البحسني" يناقش مع نائب رئيس هيئة الاركان العامة وضع المنطقة الثانية "صور"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق