اخر الاخبار مناقشة إحتياجات معهد أمين ناشر التعليمية والأكاديمية في عدن

اخر الاخبار اليوم حيث ناقش عميد معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في عدن، الدكتور، نجيب ناصر الحميقاني، اليوم، مع وفد منظمة الصحة العالمية برئاسة الدكتور، نيفيو زاجاريا ممثل المنظمة في اليمن، إحتياجات المعهد لتطوير العمل الأكاديمي والتعليمي .

وتطرق اللقاء إلى إمكانية مساهمة المنظمة في توفير الاحتياجات الأساسية والملحة التي تسهم في عملية النهوض بالعملية التعليمية في المعهد بما يلبي احتياجات سوق العمل من الكادر الطبي المؤهل، وتقديم الدعم للمعهد من خلال مساهمة المنظمة في استبدال المعدات القديمة بأجهزة حديثة تتواكب مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية، بالإضافة إلى العمل المشترك على تحديث المناهج الدراسية ومراجعتها.

كما ناقش اللقاء بين الجانبين تأهيل الكادر التدريسي والطبي في طرائق التدريس، والتمريض العملي، وقابلات المجتمع، والصحة العامة، وبناء القدرات في خدمات الطوارئ والرعاية الحرجة، وصيانة المعدات الطبية، وإتاحة الفرص أمام المعهد لتبادل الخبرات من خلال التنسيق مع المعاهد المناظرة في عددٍ من الدول للقيام بالزيارات المتبادلة.

مصر 24 : - اخر الاخبار مناقشة إحتياجات معهد أمين ناشر التعليمية والأكاديمية في عدن مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار مناقشة إحتياجات معهد أمين ناشر التعليمية والأكاديمية في عدن".

قد تقرأ أيضا