اخبار اليمن الان نجمة أفلام إباحية ألمانية تصبح الراعي الرسمي لنادي كرة قدم!! (صور)

بويمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم مباشر وعاجل  

 

 في مهنتها كممثلة إباحية، تعتبر الألمانية لينا نيترو، نجمة كبيرة في عالم التمثيل الإباحي، و ازدادت شهرة على شهرة عندما أصبحت الراعي الرسمي لقمصان نادي كرة القدم “أوبيرفيورتسباخ”، بحسب تقرير أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية يوم السبت.

وقالت الصحيفة في تقريرها: “قصة مثيرة لعشاقنا.. نجمة أفلام إباحية الآن ترعى قمصان فريق أوبيرفيورتسباخ، اسمها، لينا نيترو (30 عامًا)، ومن عناوين بعض أفلامها: “رؤى القيادة”، و”عرق خادمة” و”العنف”.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم الفتاة وعنوان موقعها الإلكتروني سيظهران على قمصان الفريق الذي يلعب للمرة السادسة في بطولة ألمانيا.

 

وقال المدير الرياضي لفريق “أوبيرفيورتسباخ”، تورستن نيلز، خلال إعلانه عن تعاقد فريقه مع هذه النجمة الإباحية: “لقد جمعنا فريقًا رائعًا، لذلك أردنا التفكير بأمر مجنون تمامًا، ثم قررنا أننا بحاجة إلى راعٍ حميم حقًا، بالمعنى الحرفي لهذه الكلمة”.

وهذه ليست الحالة الأولى التي يتم فيها وضع إعلان على قمصان فريق كرة قدم في ألمانيا غريب وخارج عن المألوف، ولكن هذه الخطوة المستهجنة تتخذها عادة الأندية المتواضعة في مستوياتها المهنية، أو الفرق شبه المهنية، أو المشكَّلة من لاعبين من الهواة وليس من المحترفين.

وكان فريق كرة قدم من ولاية ماساتشوستس الأمريكية يًطلق على نفسه تسمية “ساحة واشنطن” قد نشر على “تي شيرت” لاعبيه إعلانات لموقع ريدتوب RedTube الإباحي.

واعتبارًا من بداية هذا الموسم الرياضي، فإن صور هذه الممثلة الإباحية الشقراء سترافق فريق أوبيرفيورتسباخ متصدّرة قمصان لاعبيه أينما حلّوا، وكيفما لعبوا.

وقال “تورستن نيلز”، المدير الرياضي للفريق:”خلال جولتنا الأخيرة، كان مدربنا إريك باوس، الكابتن “ينس إبرولد” وأنا نتحدث معًا عن الموسم الجديد، وكيف يمكننا أن نضع معًا كادرًا مجنونًا تمامًا ضمن فريقنا”.

وتساءل: فكرة جيدة أم مجرد حلم رطب؟.

وكتب “نيلز” رسالة للنجمة المثيرة يسألها فيها عن مدى استعدادها لتصبح راعية الفريق، وبعد يومين ردّت الممثلة الإباحية “نيترو” على الرسالة، وأبلغت إدارة الفريق أنها فكرة مثيرة وعظيمة.

وواصل الشيف الرياضي قائلاً:”ذهبت مع حارس المرمى “مارك لانغ”  إلى كولونيا حيث التقينا بها، إنها فنانة أصيلة تمامًا”.

305785

مصر 24 : - اخبار اليمن الان نجمة أفلام إباحية ألمانية تصبح الراعي الرسمي لنادي كرة قدم!! (صور) مصدره الاصلي من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن الان نجمة أفلام إباحية ألمانية تصبح الراعي الرسمي لنادي كرة قدم!! (صور)".

0 تعليق