عاجل

اخبار عاجلة من اليمن وفاة شخصين إثر انقلابهما بواسطة سياره سكس في عقبة عبدالله غريب بحضرموت ومدير مكتب النقل يوجه باسعافهم وتصفية المكان

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث توفي صباح اليوم الاحد 2017/10/16م شخصين(سائق وراكب) سيارة نوع سكس بعد إنقلابهما بعقبة عبدالله غريب وتم إسعافهما إلى مستشفى ابن سيناء العام بمدينة المكلا بتوجيهات من الاخ/محمد عمر بن سميدع مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت الا إنهما فارقا الحياة.

وذكر شهود عيان إن سبب انقلاب السكس تواجد كميات من الديزل متناثره في إجزاء من العقبه مما ادى إلى تفحيط التواير وابتعاد السكس عن مساره لينقلب خارج العقبه وصولا إلى الشعب وكان محمل لتايرات واسيد لمحلات باجابر التجاريه.

وشدد الاخ/محمد عمر بن سميدع مدير عام مكتب وزارة النقل بسرعة تصفية موقع الحادثه من مادة الديزل والزيت تفاديا لوقوع اي حادث حفاظا على حياة المسافرين وممتلكاتهم.

مناشدا سائقي الشاحنات والقواطر بالمفاقدة المستمره لمركباتهم وإصلاح اي خلل او عطال وعدم الإهمال.

الجدير ذكره تواصل إدارة  الميزان جهودها لرفع ودفع وسحب القاطرات والناقلات وغيرها المتعثره بالعقبه بواسطة كرين وشيول واسعاف المصابين باسعاف الميزان.

 

 

مصر 24 : - اخبار عاجلة من اليمن وفاة شخصين إثر انقلابهما بواسطة سياره سكس في عقبة عبدالله غريب بحضرموت ومدير مكتب النقل يوجه باسعافهم وتصفية المكان مصدره الاصلي من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار عاجلة من اليمن وفاة شخصين إثر انقلابهما بواسطة سياره سكس في عقبة عبدالله غريب بحضرموت ومدير مكتب النقل يوجه باسعافهم وتصفية المكان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق