اخر الاخبار خارطة المعارك في الجوف بين قوات الجيش والمليشيا خلال 24 ساعة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - الجوف

عاودت المعارك من جدديد في محافظة الجوف بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي وصالح بعد أن شهدت هدوء خلال الايام السابقة.

ونقل موقع الجيش الوطني، عن مصدر ميداني قوله «إن عدة جبهات ميدانية بالجوف، شهدت معارك هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية (الحوثيون وقوات صالح)، في مديرية الغيل».

واوضح المصدر أن المعارك اندلعت عقب هجوم للمليشيات على مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة قويحش: «غير أن الأخيرة أفشلت هجوم المليشيا واجبرتها على التراجع والفرار».

وبحسب المصادر «فقد خلفت المعارك عشرات القتلى والجرحى بصفوف المليشيا الانقلابية، من بين الجرحى المصور الإعلامي للمليشيا المدعو صادق اشمر، والذي استولى ابطال الجيش على كيمرته». وفي الوقت ذاته، قتل وأصيب عدد من مسلحي المليشيا الانقلابية بمعارك شرسة شهدتها منطقة الهيجة، ومواقع مجاورة لها في مديرية المصلوب، حسب المصدر ذاته.

وتشهد عدة مواقع في محافظة الجوف معارك مستمرة بين الطرفين، في حين تقول القوات الحكومية إنها باتت مسيطرة على معظم المناطق في المحافظة الواقعة قرب الحدود السعودية، وعلى حدود محافظتي مأرب وصعدة.

مصر 24 : - اخر الاخبار خارطة المعارك في الجوف بين قوات الجيش والمليشيا خلال 24 ساعة مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار خارطة المعارك في الجوف بين قوات الجيش والمليشيا خلال 24 ساعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق