اليمن الان بالوثيقة.. الجبهة الشرقية بتعز تشكو للرئيس هادي وللتحالف تعرضها للقصف من قبل قوات اللواء 22 ميكا التابع للاصلاح

يمن ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن يافع نيوز – خاص:
شكى قائد الجبهة الشرقية للمقاومة بمحافظة تعز العميد " عادل عبده فارع – ابو العباس " الى الرئيس عبدربه منصور هادي والى التحالف العربي، عن تعرض مواقع المقاومة بالجبهة الشرقية للقصف من قبل اللواء 22 ميكا.

وقالت رسالة الموجهة من قائد الجبهة الشرقية، أن موقع الجبهة في قلعة القاهرة تعرض لعمليات قصف بالدبابات من موقع جبل جرة ( المجمع القضائي ) وهو الموقع الذي تتمركز فيه قوات اللواء 22 ميكا المحسوب على الشرعية .
واتهمت الرسالة اللواء 22 ميكا الذي يقوده العميد " صادق سرحان " المحسوب على حزب التجمع اليمني للاصلاح، بالسعي لإدخال المقاومة بالجبهة الشرقية في اشتباكات داخل الجيش الوطني بعيداً عن العدو الذي لا يزال يتربص بمدينة تعز. حد وصف الرسالة.
واختتمت الرسالة، ان هذا القصف الذي تعرضت له مواقع الجبهة الشرقية من قبل اللواء 22 ميكا لا يخدم إلا الانقلابيين .

Share this on WhatsApp

مصر 24 : - اليمن الان بالوثيقة.. الجبهة الشرقية بتعز تشكو للرئيس هادي وللتحالف تعرضها للقصف من قبل قوات اللواء 22 ميكا التابع للاصلاح مصدره الاصلي من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن الان بالوثيقة.. الجبهة الشرقية بتعز تشكو للرئيس هادي وللتحالف تعرضها للقصف من قبل قوات اللواء 22 ميكا التابع للاصلاح".

0 تعليق