اخبار عاجلة من اليمن الشيخ / بن بريك : نعرف من يقف خلف استهداف أمن عدن وقوات الحزام الأمني

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث وجه الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مساء أمس أصابع الاتهاب لإخوان اليمن بأنهم الجهة المدبرة للعمليات الإرهابية من خلال تغريدة له على تويتر قال فيها:

 تهديد المحافظات الجنوبية بأن مصيرها سيكون مثل مصير عدن إن خرجت عن طوعهم ومكنت الاحتلال الإماراتي – بزعمهم – دليل واضح على الجهة التي تقف خلف كل العمليات الإرهابية والاغتيالات.

وفي السياق نفسه أضاف بن بريك في تغريدة أخرى: كلنا نعرف من يقف خلف استهداف أمن عدن وقوات الحزام الأمني في الجنوب . وخلاصة القول ثأرنا لا ينبات ونعرف عدونا تماما والحرب ستطول وسنخوضها على كل الأصعدة والنصر دائما لأهل الحق ، وقتلانا شهداء ، وقتلاهم شر قتلى تحت أديم السماء.

وفي إشارة واضحة لتواطؤ إخواني في الحرب ضد الحوثي والمخلوع كتب بن بريك: 

تجادلت ذات مرة مع وزير يمني في أن مأرب أكثر أمنا من عدن فقلت له : سل نفسك لماذا والحوثي على أعتاب صرواح ؟!! وإذا نصب الكاتيوشا ومدفع الهوزر ستصل لعقر مقر المحافظة ولا يحتاج لصواريخ بالستية . وأردفت عدن لا يسيطر عليها الإخونج فكيف لهم يتركونها بأمن وأمان، فبهت الوزير اليمني.

وفي تغريدة كتب بن بريك  لمن يسأل ما هي إنجازات أمن عدن وحزامها الأمني:

 لمن يسأل ماذا عملتم ضد الإرهاب في الجنوب !!! نقول منجزاتنا في الجنوب في هذا المجال لم تستطع دول بكامل قواها أن تفعله وبمعونة التحالف قهرناهم في كل مكان في الجنوب ولهذا صياحهم في وسائل إعلامهم يتصاعد ويتباكون ويهاجمون أجهزتنا الأمنية ولن يثنينا شي عن دحرهم من بلادنا

مصر 24 : - اخبار عاجلة من اليمن الشيخ / بن بريك : نعرف من يقف خلف استهداف أمن عدن وقوات الحزام الأمني مصدره الاصلي من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار عاجلة من اليمن الشيخ / بن بريك : نعرف من يقف خلف استهداف أمن عدن وقوات الحزام الأمني".

أخبار ذات صلة

0 تعليق