اخر الاخبار تعرف على مزايا الفئات الأفضل لتذاكر مباراة الهلال ضد أوراوا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث بعد نفاد تذاكر الدرجة الموحدة، كشفت شركة صلة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مزايا الفئات الأفضل لتذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها، يوم غد السبت، بين ناديي الهلال ضد أوراوا الياباني.

يتمتع أصحاب المنصة الذهبية بالمميزات التالية: مواقف خاصة ومميزة، ومقاعد مرقمة ورؤية من منتصف الملعب، وضيافة على أعلى مستوى منفردة لكل مقعد، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح مقدم من أرقى شركات تجهيز الحفلات.

أما أصحاب المنصة الفضية، فسيتمتعون بمزايا أخرى، وهي: مواقف خاصة ومميزة، مقاعد مرقمة ومريحة، غرفة ضيافة ووجبة عشاء، وسيحظى أصحاب الدرجة الممتازة، بكل من: ضيافة خاصة بالفئة ومقاعد خاصة بالفئة منعزلة تمامًا عن الدرجة الموحدة.

وأعلن حساب صلة عن مد موعد بيع تذاكر الهلال ضد أوراوا، وقال: “تقديرًا للجماهير القادمة من خارج العاصمة.. يستمر غدًا من الساعة 8:00 صباحًا في مقر نادي الهلال وملعب الملز بيع تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٧”.

يُذكر أن سعر تذكرة الهلال صد أوراوا ذات الفئة الموحدة بلغ 50 ريالًا، فيما وصل سعر التذكرة الممتازة لـ500 ريال، والفضية لـ4000 ريال، أما التذكرة الذهبية فوصل سعرها إلى 7000 ريال.

مصر 24 : - اخر الاخبار تعرف على مزايا الفئات الأفضل لتذاكر مباراة الهلال ضد أوراوا مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار تعرف على مزايا الفئات الأفضل لتذاكر مباراة الهلال ضد أوراوا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق