اخر الاخبار وزارة الحج السعودية تزف بشرى سارة لليمنيين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، عن السماح لليمنيين بأداء مناسك العمرة هذا العام بعد توقف دام ثلاث أعوام جراء الإنقلاب الذي قامت به ميليشيا الحوثي وصالح .

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، سمحت الوزارة السعودية، لوزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية بتنظيم قدوم المعتمرين اليمنيين لإداء مناسك العمرة عبر الشركات والوكالات السياحية اليمنية المرخصة والمعتمدة لدى وزارة الحج والعمرة السعودية وذلك بالتنسيق مع الشركات السعودية المعتمدة .

جاء ذلك في برقية تلقاها وزير الأوقاف والإرشاد القاضي الدكتور،أحمد عطية، من وزير الحج السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أشاد فيها بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين .. لافتاً إلى أن نجاح موسم الحج كان بتظافر جهود الجميع .

تجدر الإشارة إلى وزارة الأوقاف والإرشاد بذلت جهودا كبيرة لمتابعة السماح لليمنيين بأداء العمرة لهذا العام بعد توقف لأكثر من ثلاث سنوات .

مصر 24 : - اخر الاخبار وزارة الحج السعودية تزف بشرى سارة لليمنيين مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار وزارة الحج السعودية تزف بشرى سارة لليمنيين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق