عاجل

اخر الاخبار السلطات الالمانية تشدد الرقابة علي المظاهرات المناوئة لاسرائيل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث بعد إحراق أعلام إسرائيلية في مظاهرات مناوئة في برلين، تعتزم الشرطة الألمانية تشديد رقابتها على المظاهرات الجديدة المحتملة في الأيام المقبلة.

وأعلن المتحدث باسم شرطة برلين، فينفريد فينتسل، اليوم الإثنين: "أيضاً بحث ما إذا كانت وقائع حرق الأعلام خلال المظاهرات مطلع هذا الأسبوع من الأمور التي يعاقب عليها القانون".

وأوضح المتحدث أن حرق الأعلام لا يعاقب عليه القانون بصورة مبدئية، مضيفاً أن ذلك ينطبق أيضاً على الأعلام الإسرائيلية، مشيراً في المقابل إلى أن الأمر قد يعاقب عليه القانون فقط إذا كان العلم المستخدم رمزاً وطنياً، أي إذا كان معلقاً أمام سفارة أو مبنىً حكومياً.

وشهدت مظاهرة داعمة للفلسطينيين يوم الجمعة الماضي أمام بوابة براندنبورغ التاريخية في برلين حرق لأعلام إسرائيلية، وقبضت الشرطة على 10 متظاهرين، وتحقق السلطات معهم بتهمة إهانة رمز وطني لدولة أجنبية.

مصر 24 : - اخر الاخبار السلطات الالمانية تشدد الرقابة علي المظاهرات المناوئة لاسرائيل مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار السلطات الالمانية تشدد الرقابة علي المظاهرات المناوئة لاسرائيل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق