اخبار منوعة: عاجل : وفاة أربعة صحفيين داخل مقر قناة اليمن اليوم بصنعاء نتيجة التعذيب الجسدي من قبل الحوثيين

الحدث بريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قالت مصادر مطلعة أن أربعة صحفيين في قناة اليمن اليوم بالعاصمة صنعاء استشهدوا اليوم الثلاثاء في مقر القناة بعد إصابتهم أثناء اقتحام القناة من قبل مليشيات الحوثي السبت الماضي التي مارست ضدهم أنواع التعذيب .

وأكدت المصادر كما نشرها وزير الإعلام في الحكومة الشرعية " معمر الإرياني " أن أربعة من الصحفيين المصابين والمحتجزين في مقر القناة منذ أكثر من توفوا اليوم نتيجة الجروح القاتلة إضافة إلأى تعرضهم لتعذيب مبرح من قبل المليشيات .

وأضافت المصادر " أن الصحفيين المصابين محتجزين منذ السبت الماضي ولَم يتم إسعافهم وتركهم ينزفون دون الحصول على مساعدة طبية الى أن توفوا .

واقتحمت مليشيات الحوثي قناة اليمن اليوم السبت الماضي بعد ساعات من خطاب للرئيس اليمني السابق عبر القناة دعا فيها جماهير الشعب والمؤتمر إلى الانتفاضة في وجه مليشيات الحوثي التي داهمت منازله بمختلف أنواع الأسلحة وسط العاصمة صنعاء .

مصر 24 : - اخبار منوعة: عاجل : وفاة أربعة صحفيين داخل مقر قناة اليمن اليوم بصنعاء نتيجة التعذيب الجسدي من قبل الحوثيين مصدره الاصلي من موقع الحدث بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار منوعة: عاجل : وفاة أربعة صحفيين داخل مقر قناة اليمن اليوم بصنعاء نتيجة التعذيب الجسدي من قبل الحوثيين".

0 تعليق