عاجل

اليمن اليوم بالصورة | أعلام الوحدة تغضب أدوات الإمارات وبن لزرق يكشف انطباع الشارع الجنوبي من مشروع الانفصال

يمانيون 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يمانيون – اخبار محلية

قام ما يسمى بـ “الحزام الأمني” التابع لقوات الاحتلال الإماراتي في محافظة المحتلة، جنوب البلاد، بشن حملة اغتقالات طالت عدد من المواطنين في المحافظة بينهم أثنين من أبناء احمد المرقشي المحتجز في السجن المركزي بصنعاء على خلفية قضية قتل وقعت قبل عدة أعوام.

وأكدت مصادر محلية في المحافظة، أن أسرة المرقشي وبعد اعقتال أثنين من ابنائها من قبل ما يمسى بـ”الحزام الأمني” التابع للإمارات، قامت برفع علم الجمهورية اليمنية، تعبيراً عن حالة السخط التي بدأت تتنامى في محافظة عدن، تجاه الممارسات القمعية التي يمارسها الإحتلال وادواته بحق أبناء المحافظات الجنوبية.

وبحسب الصحفي الجنوبي “فتحي بن لزرق” فإن رفع علم الجمهورية اليمنية، يعكس الحقيقة التي لا يمكن انكارها في الجنوب، وهي ان قطاعات مجتمعية كبيرة غيّرت ارائها فيما يخص موضوع انفصال الجنوب بسبب ممارسات سيئة كرهت الناس بالجنوب وبفكرة ان الجنوب يمكن ان ينفصل وتتحكم به عصابة ترهب الناس وتخيفهم..

 

مصر 24 : - اليمن اليوم بالصورة | أعلام الوحدة تغضب أدوات الإمارات وبن لزرق يكشف انطباع الشارع الجنوبي من مشروع الانفصال مصدره الاصلي من موقع يمانيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن اليوم بالصورة | أعلام الوحدة تغضب أدوات الإمارات وبن لزرق يكشف انطباع الشارع الجنوبي من مشروع الانفصال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق